الإستشهادي البطل / موسى إبراهيم سحويل

الإستشهادي البطل / موسى إبراهيم سحويل

  • ولد بتاريخ: 1982-06-13
  • استشهد بتاريخ: 2017-06-19
  • طبيعة الاستشهاد: عملية استشهادية
  • الحالة الإجتماعية: اعزب

لثامن من شهر يونيو/ حزيران، ذكرى إستشهاد، الإستشهادي البطل / موسى إبراهيم سحويل إبن كتائب شهداء الأقصى ومنفذ عملية معبر بيت حانون “ايرز” المشتركة برفقة الاستشهادييين / محمد يوسف أبو بيض من كتائب الشهيد عز الدين القسام ، و الاستشهادي / رامي محمد البيك من سرايا القدس .
 من تحت أنقاض شمال القطاع الذي دمره الإحتلال بفعل هجماته المتكررة خرج الإستشهادي العنيد من تحت الركام حاملاً بندقيته التي أصبحت نبراساً ورمزاً لكل الشرفاء مردداً الله أكبر عاشت فلسطين مستهدفاً مايسمى بمعبر إيرز مسدداً رصاصاته وقنابله صوب من إحتل الدار وقتل النساء والأطفال منتقماً لأبناء شعبه ومشفياً صدور كل من تذوق مرارة الإحتلال وعدوانه المتكرر.
 إنه الشهيد البطل موسى إبراهيم سحويل إبن كتائب شهداء الأقصى في شمال غزة وأحد فرسان عملية إيرز البطولية المشتركة بتاريخ 8/6/2003 والتي أدت إلي مقتل أربعة من الصهاينة وإصابة عدد أحر لتؤكد أن المقاومة موجودة وجذورها ممتده إلي كل بقعه تحتلها دولة الإحتلال . 
 وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة ان ثمانية ضحايا سقطوا في الصفوف الإسرائيلية بين قتيل وجريح موضحة ان المهاجمين الذين ارتدوا بزات الجيش الاسرائيلي تسللوا الى القطاع حيث يوجد موقع عسكري مستفيدين من الضباب الصباحي الذي لف المنطقة.
 كتائب شهداء الأقصى إذا قالت فعلت وإذا وعدت أوفت وإذا ضربت أوجعت.

التوعية الأمنية

اشترك

بالقائمة البريدية

شريط الأخبار